طرق تنظيف السجاد التي تتبناها أفضل شركة غسيل السجاد

غسيل السجاد

هل منزلك مليء بالسجاد المصنوع من أقمشة مختلفة؟ وهل تشعرين بالحيرة من طرق التنظيف؟ من المحتمل أن يحدث هذا الالتباس عند وجود العديد من السجاد في منزلك. في مثل هذه الحالات ، فإن استشارة خدمات غسيل السجاد في “alshrakaneunited” هي الحل الأفضل لك.

تتطلب أقمشة السجاد المختلفة اعتماد طرق تنظيف مختلفة ، حيث أن تطبيق طريقة واحدة يمكن أن يفسد نسيج سجادتك ومظهرها. لذلك ، هنا في هذه المدونة ، سنناقش الأنواع المختلفة لأقمشة السجاد وطرق التنظيف التي تستخدمها أفضل شركة لتنظيف السجاد.

شركة غسيل سجاد

4 أنواع السجاد وطريقة التنظيف المعتمدة من قبل شركة بست تنظيف السجاد

السجاد الصناعي:

يوجد السجاد الصناعي في كل منزل تقريبًا حيث إنه متوفر بكثرة في السوق. يسهل صيانتها ويجب تنظيفها بانتظام لأن الغبار يحدث بسرعة على هذه الأقمشة. غسيل السجاد الصناعي ، يمكنك الاتصال تنظيف السجاد الرخيص في “alshrakaneunited” ، حيث أن وتيرة التنظيف عالية. أيضًا ، عادةً ما تتضمن الطريقة المتبعة لتنظيف السجاد الصناعي طرق التنظيف بالكيماويات الجافة أو طرق التنظيف الخالية من الصابون.

سجاد الصوف:

يمكن لسجاد الصوف أن يتسبب بسهولة في ظهور البقع والغبار ، ولكن لا يُنصح بتنظيفه بالماء والصابون. يتمتع الصوف بقدرة كبيرة على امتصاص الماء ويستغرق وقتًا طويلاً في التجفيف تمامًا. لذلك ، لتنظيف السجاد الصوف ، من الأفضل استشارة منظف سجاد محترف ، لأن لديهم معرفة أفضل باعتماد غسيل السجاد. عادة ، يتم اعتماد طريقة التنظيف الجاف لسجاد أسرع وأنظف.

سجاد البوليستر:

البوليستر هو أحد أشكال الأقمشة الاصطناعية التي كانت واحدة من أكثر أقمشة السجاد شيوعًا لفترة طويلة. يُعرف القماش بإضفاء طابع فاخر ومتوفر بألوان مختلفة. هذا السجاد مقاوم للماء ويقاوم البقع ولكنه ليس متينًا للغاية خاصةً عند التجفيف في الشمس. لذلك ، يجب ألا تتبنى طريقة تنظيف الماء والصابون المعتادة لهذا النسيج ، وترك المهمة للمحترفين.

السجاد البربري:

يمنحك السجاد البربري هذا الشعور السلس المريح عندما تخطو عليه ، ومع هذا النوع من أقمشة السجاد تحتاج إلى تنظيفه بانتظام ، حيث يحدث تسوية الغبار بسرعة. يُقترح التنظيف بالمكنسة الكهربائية أسبوعيًا مع التنظيف العميق الاحترافي بعد كل ثلاثة أشهر. لتنظيف السجاد البربري ، يمكنك اختيار طريقة الماء والصابون العادية ، لكن كن حذرًا مع الفرك ، حيث يمكن أن يتلف نسيج القماش.

حدد موعدًا لتقدير التنظيف المجاني اليوم

96566670661+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top