خمس أنواع من جلي رخام التي تجعل تنظيف سهلاً!

نحن كل منا نعلم أهمية تنظيف شركة جلي رخام البلاط الحجري لدينا في منازل لضمان تظليله والحفاظ على نظامه. على الرغم من أن البلاط الحجري يعتبر قويًا وصعب تنظيف، فهناك العديد من أنواع البلاط الحجري التي يمكن استخدامها لتنظيفه. في هذا المقال، سنتحدث عن أنواع البلاط الحجري المختلفة التي يمكن استخدامها لتنظيف البلاط الحجري في المنزل. سنتحدث عن مميزات وعيوب كل نوع، وسنتناول الإجراءات التي يجب اتخاذها لتحسين النتائج.

الأنواع الخاصة بالرخام: الطبيعي، الاصطناعي، والمصنوع

حجر رخام هو مادة جميلة وأبدية تستخدم بشكل واسع في الديكور المنزلي والتصميم. لذلك، يتطلب العناية الخاصة والصيانة للحفاظ على تألقه الأصلي وخواصه. من المهم الفهم الفروق بين ثلاث أنواع من الرخام المتاحة: الطبيعية، الاصطناعية، والمصنوعة، من أجل العناية الصحيحة وتنظيفه.

رخام الاصطناعي هو مادة مصنوعة بشكل عام عادة من خليط من غبار الرخام، الإكسي بويسين وألوان الخلايا. الرخام المصنوع هو أيضا مادة مصنوعة بشكل عام، ولكنه مؤلف من خليط من غبار الرخام الطبيعي، المحللات، والخلايا. كل هذه الأنواع من الرخام يتطلب وجهة نظر مختلفة عندما يتعلق الأمر بالتنظيف والصيانة. يعتبر معرفة نوع الرخام الذي لديك أساسيا للحصول على تنظيف الصحيح والحفاظ على جماله لسنوات بعد.

اتصل بنا: 96566670661+ للحجز الآن.

نصائح الصيانة للرخام الطبيعي

يستخدم رخام الطبيعي واسعاً في المنازل والأعمال بسبب مظهره الأنيق والأبدي. ومع ذلك ، يمكن أن يكون صعوباً الحفاظ على جمال رخام. للحفاظ على رخام في أفضل حالته ، من المهم استخدام الطرق والمنتجات الصحيحة تنظيف.

يتطلب نوعات مختلفة من رخام منتجات وطرق مختلفة تنظيف. على سبيل المثال ، يتطلب رخام الكارارا حماية خفيفة ويتطلب منتجات تنظيف بسيطة ، بينما يمكن للحجارة الأكثر صلابة مثل رخام الكالاتا أن تتحمل منتجات تنظيف أكثر صلابة. بالإضافة إلى ذلك ، قد يتطلب أنواع معينة من رخام طلاء لحمايتها من التصبغات أو الحفر. يمكن الفهم من نوع الرخام الذي تتعامل معه واستخدام منتجات الصحيحة تنظيف أن يساعد في الحفاظ على وجهة رأس طويلة وجميلة.

الفوائد من رخام الاصطناعي و المصنوع

تقدم رخام الاصطناعي والمصنوع عدة إمتيازات للمنزلات الذين يبحثون عن سطح قوي وسهل تنظيف. يتكون رخام الاصطناعي من تركيبة من العزل والحجر المبطن، مما يجعله أكثر مقاومة للخدوش والبقع والشقوق من الرخام الطبيعي، في حين أن رخام المصنوع هو تركيبة من الحجر المطحون والعزل التي تهدف إلى محاكاة مظهر رخام الطبيعي. كلا من هذا النوعين من الرخام يسهل تنظيف والصيانة، مما يجعلهما اختيارا مثاليا لأي منطقة من منزل.

استخدامات معيار رخام في تنظيف والتحسينات المنزلية

رخام هو عبارة عن مواد مشهورة ومتعددة الاستخدامات في مختلف مشاريع تحسين المنازل، من المطبخ وحتى البلاطات. كما يتم استخدام رخام بشكل متكرر لغرض تنظيف وتحسين المنزلي. رخام متوفر بعدة انواع مختلفة، كل منها بخصائص مختلفة تجعله مناسبا لمختلف طلبات.

رخام المرشوش يوفر مظهرا أقل تنوعا ومناسبا للأرضيات والحوائط. الرخام المطروح يستخدم لإعطاء مظهر كلاسيكي وقديم لغرفة، ويمكن أيضا استخدامه في حمامات ومطابخ. بالإضافة إلى ذلك، يعد رخام المبشور هو الخيار المثالي لخلق مظهر ريفي أو بحري. مهما كان النوع الذي تختاره من رخام، فإنه سيوفر للمنزل به الأناقة الأزياء وجمال الأبدي.

حلول تنظيف مختلفة للرخام بما في ذلك حلول الصنع الذاتي

حين يتعلق الأمر بتنظيف المرافق الرخامية، فإن هناك العديد من الحلول المتاحة. كثير منها حلول ذاتية الإنجاز التي يمكن استخدامها لتنظيف وتلميع رخام، في حين أن البعض الآخر يتطلب المساعدة المحترفة. قد تتطلب أنواع مختلفة من رخام الحلول تنظيف المختلفة، لذلك من المهم تحديد نوع رخام الذي تتعامل معه قبل اختيار الحل المناسب تنظيف.

للبقع الصعبة المزيد، قد يكون مطلوب استخدام منظف يستند إلى الأكسجين. قد تتطلب بعض أنواع الرخام منظف مخصص، مثل منظف الجرانيت الذي يساعد على الحد من مخاطر الحبل والبقع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام منظف غير حاشش وقناع ناعم لمنع الضرر على سطح رخام.

اتصل بنا: 96566670661+ للحجز الآن.

نصائح رعاية والتخزين للرخام

عندما يتعلق الأمر بالرخام، فإن العناية الصحيحة والتخزين هي الأساس للحفاظ على جماله الطبيعي والطول الزمني. الرخام هو مادة فاخرة ومشوهة للعين التي تستخدم على نطاق واسع في الممتلكات السكنية والتجارية، لكنت طبيعته الحفرية تجعله معرض للتصبغ والضرر إذا لم يتم العناية به بشكل صحيح. لضمان استمرار جمال سطحات رخام الخاصة بك، من المهم أن تفهم أنواع الرخام المختلفة وأفضل طرق تنظيف لكل واحد.

كما يجب أن تذكر أن استخدام القطع المنسوجة والكرات الغير متقشرة فقط عند تنظيف سطحات رخام لتجنب الخدش. بالإضافة إلى ذلك، سيساعد تحصين سطحات رخام بشكل دوري في الحفاظ علىها من التصبغ والضرر الآخر. للتخزين للمدى الطويل، من المهم أن تحافظ على سطحات رخام في مكان نظيف وجاف يبعد عن الشمس والحرارة المباشرة. من خلال اتخاذ الإجراءات الصحيحة في العن

Scroll to Top